منتدى عراق اليوم

نرحب بالاعظاء الجدد في منتدانا متمنين لهم اطيب الاوقات

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى عراق اليوم

نرحب بالاعظاء الجدد في منتدانا متمنين لهم اطيب الاوقات

منتدى عراق اليوم

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

التجمع من اجل العراق

2 مشترك

هَلْوَسَة ُ القذافي

ابو محمد الفرطوسي
    ابو محمد الفرطوسي
    Admin

هَلْوَسَة ُ القذافي   Empty هَلْوَسَة ُ القذافي

مُساهمة من طرف ابو محمد الفرطوسي الأحد مارس 06, 2011 4:10 am

هَلْوَسَة ُ القذافي بيتُ بيت شارعٌ دارُ فدار زَنْكَه زَنْكَه اقتلوهم اذبحوهم امحقوهم فأنا العاز ِفُ ناياً و أنا اضرب ايقاعاً بدمبك و انا اضرب تَنْكَهْ انني لست بمجرمفأنا اقتلهم من اجل ليبيا فهم الشَاعِلُ عَرْكَهْ انني لستُ بمعهتوهٍ كما انتم عليَّ تفترون فكتابي الاخضر المنشور قد وَلَّدَ عُقْدَهْ عند جَمْعُ القوم نَقْصٌ و دمي يبغونَ سَفْكَهْ فأنا ليبيا انا الشعبُ انا التأريخ الكُلُ انا كلُ قادة دُوَلُ العُرْبَ بهذا الرأي هُمْ كُلٌ سَوَاء لستُ مَنْ شَذ َّ عن الحال فنحنُ العربات لِقِطَار ٍ لهُ ذات الوُجْهَهْ للخَطِّ و سِكَّهْ يا جراثيم و يا جرذان امسحكم من الارض انا لستُ شموليَّ النظام المُسْتَبِدْ و انا لست رئيس بل انا المبعوث و المهدي اليكم اصْطُفِيتُ و من الله اليكم مُرْسَلٌ اُهْدِي سَواءاً لِصِرَاط مثلما كانَ بِمَكَهْ لستُ بالناهب ثروات و ارزاق العِبَاد انتم القُصَّرْ انا القَيِّم عليكم فأنا ادرك ما لا تدركون و انا اعلمُ ما لا تعلمون كلُ ما في الارض تشفيرٌ و ترميزٌ و انتم بُلَهَاء و انا وحدي الذي يعرفُ للتشفير والترميز فَكَّهْ هؤلاء اليوم يبغون بعدوان ٍ كَجَوْق ٍ عُمَلاء انهم راموا التآمر ضِدَّ امن الامهْ جَمْعُ الجُهَلاء و يُدَارُوُنَ من الخَارج ِ و الاعداء ازلام الرياء فأنا اقصف و اقتل و ادَمِّر للتآمُر و لكي اُبْطِلُ حَبْكَهْ يا كلابَ النَهْش ِ يا اجهزة َ الامن لشخصي يا افاعي اللدغ بالسُمِّ لموتٍ اجهزة مخابرات يا حَرَسْ انتم ضواري و وُحوُش الافتراس افْهِمُوهُمْ ببلادِ العُرْبِ لا يُبْنَى لِدَوْلَه مثلما العالم يبني بصروح ٍ للدُوَلْ نحنُ نبني عَرْشَ فَرْدٍ و لكي يُعْبَد يُؤْلَّهْ و يُقَزَّم كلُ تأريخ ٍ و اسماء و آلاء , مَكَانَه للبلاد بِفَم ِ القائِدِ تُمْضَغ مِثْلُ عِلْكَهْ ثم يرميها و بَصْقاً كيفما شاء اراد مثل قطعان تيوس ٍ و الغنم تُسْبَى العِبَاد هي للحَلْبِ و للصوفِ و للذبح و للبيع مزاد حشراتٌ نظرة ُ القائدِ للشعب بأقدامِهِ تُسْحَق و تُبَاد اينما وَلَّت لبيتٍ شارعٌ دارٌ فدار زنكَه زنكَه
    البصراوية

هَلْوَسَة ُ القذافي   Empty رد: هَلْوَسَة ُ القذافي

مُساهمة من طرف البصراوية الثلاثاء مارس 08, 2011 4:05 am

بيتُ بيت شارعٌ دارُ فدار زَنْكَه زَنْكَه اقتلوهم اذبحوهم امحقوهم فأنا العاز ِفُ ناياً و أنا اضرب ايقاعاً بدمبك
    ابو محمد الفرطوسي
    ابو محمد الفرطوسي
    Admin

هَلْوَسَة ُ القذافي   Empty رد: هَلْوَسَة ُ القذافي

مُساهمة من طرف ابو محمد الفرطوسي الثلاثاء مارس 08, 2011 5:03 am

شكرا يالبصراوية عالمرور الجميل

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مايو 17, 2024 10:36 am